المحلة عن مواجهة الأهلي : المكافآت الاستثنائية في انتظار اللاعبين

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تحدث حسام عزو، نائب رئيس نادي غزل المحلة، عن مباراة فريقه، الليلة، أمام الأهلي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عزو في تصريحات إذاعية، اليوم، الاثنين:" نعد اللاعبين بمكافأة استثنائية حال الفوز على بطل أفريقيا، نحن أكثر ناد ملتزم في النواحي المالية".

وأضاف:" نعلم جيدا أننا سنواجه فريقا كبيرا، ولكن الفوز وحصد النقاط الثلاثة حق مشروع لنا، لم نقدم أي شيئ حتى الآن على الرغم من وضعنا الحالي بجدول ترتيب المسابقة".

وواصل نائب رئيس زعيم الفلاحين:" خالد عيد من أنباء المحلة، والدعم المقدم له من الموسم الماضى وليس هذا الموسم، لذا جاءت النتائج مميزة حتى الآن، بالطبع نريد الاستمرار على نفس النهج".

وشدد:" منذ بداية الموسم المدرب مقتنع باللاعبين الذين صعدوا معه من دورى القسم الثانى، ووافقنا على قراره لأنه الأدرى بذلك الأمر، وبمجرد حصولهم على ثقة الدورى أصبحوا معروفين للجميع".

وأتم تصريحاته قائلا:" الأهلى لم يأت المحلة منذ 2012، وتواجده أو الزمالك أو أى من الفرق الكبرى فى المحلة يوم عيد بالنسبة للجماهير".

ويستضيف زعيم الفلاحين نظيره الأهلي، الليلة، في تمام التاسعة والنصف مساء، على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ19 للدوري الممتاز.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، قد انتهت لصالح الأهلي بثلاثية نظيفة، سجلها محمد شريف هداف الفريقين هدفين ومحمود كهربا.

ويحتل غزل المحلة المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة، أما الأهلي فيحل ثانيا بـ37 نقطة، مع العلم أنه لا يزال يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام المقاصة وأسوان، يقامان خلال شهر أغسطس المقبل.

وكان المحلة حقق تعادلا إيجابيا مع بيراميدز في أخر ظهور له بالدوري بهدفين لكل منهما، بينما سقط الأهلي في فخ التعادل ايضا الإيجابي مع الجونة، يوم الجمعة الماضية بنتيجة 1-1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق