رسميًا.. غياب فاران عن مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف نادي ريال مدريد الإسباني تشخيص إصابة النجم الفرنسي رفائيل فاران، مدافع الفريق، والتي ستبعده عن مواجهة تشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة تشيلسي، في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وتعرّض فاران للإصابة أثناء مشاركته في مباراة ريال مدريد أمام أوساسونا، ضمن منافسات الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز الميرنجي بثنائية نظيفة، حيث تم استبدال اللاعب مع بداية الشوط الثاني.

 

وبهذا الصدد، أصدر النادي الملكي بيانًا رسميًا، اليوم الاثنين، أفاد خلاله أن نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها المدافع الفرنسي، أثبتت إصابته في العضلة الضامة من الفخذ الأيمن.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن فاران سيحتاج للراحة لمدة 10 أيام، وبالتالي سيغيب عن مباراة ريال مدريد أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

 

وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت بين ريال مدريد وتشيلسي على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، يوم الثلاثاء الماضي، قد انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1.

 

يذكر أن فاران قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في 2011، وتوّج مع الفريق بـ4 بطولات دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني 3 مرات، ويعد أحد أهم عناصر الفريق في الموسم الجاري 2020-2021.

— Real Madrid C.F. (@realmadrid)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق