موسيمانى يحذر المدافعين من تكرار أخطاء التمركز داخل منطقة الجزاء

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفا ثقيلا علي غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين ضمن مباريات الجولة الـ 19 من الدوري المصري.

و يدخل الأهلي اللقاء بعد تعثر أخير بالتعادل أمام الجونة بهدف لكل فريق ويريد مصالحة جماهيره بتحقيق الفوز على زعيم الفلاحين لمواصلة ملاحقة الزمالك على صدارة الترتيب  حيث يأتي في المركز الثاني من ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة بعد لعب 16 مباراة وبفارق ثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر الذي لعب 18 مباراة.

في المقابل  يقدم المحلة بقيادة خالد عيد المدير الفني  هذا الموسم والصاعد حديثًا أداءً جيدًا ويريد كعادته إحراج الأهلي على ملعبه والخروج أمامه بنتيجة إيجابية تعزز موقفه في الدوري وتكرار نفس انجاز فوزه علي الزمالك علي أرضه ويحتل زعيم الفلاحين  المركز الحادي عشر من سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة بعد لعب 18 مباراة.

وعقد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني  جلسة مع اللاعبين وحذرهم من تكرار نفس اخطاء مباراة الجونة خاصة المدافعين بسبب التمركز الخاطئ في الكرات الثابتة وعدم فرض رقابة صارمة على لاعبي الخصم خلال تنفيذ الكرات الثابتة وسبق له وطلب من اللاعبين بالتعامل الجيد مع مثل هذه الكرات.

وهدد المدير الفني اللاعبين وتحديدا رباعي الدفاع باستبعاد من يكرر الأخطاء في مباراة غزل المحلة خاصة ان الفترة المقبلة لا تقبل خسارة اي نقاط لو هناك رغبة في المنافسة علي قمة الدوري.

وطالب موسيماني من اللاعبين بضرورة اللعب بروح قتالية في المباراة وتوصيل رسالة ان الفريق يستطيع العودة سريعا الي مكانه الطبيعي علي القمة وان اي كبوة لا يقف أمامها كثيرا.

من جانبه استقر المدير الفني علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة غزل المحلة والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وامامه الرباعي محمد هاني ورامي ربيعه وياسر ابراهيم واحمد نبيل كوكا وفي وسط الملعب عمرو السولية واليوديانج ومحمد افشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وفي الهجوم  محمد شريف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق