أبرزها صن دوانز والقمة.. ماذا ينتظر الأهلى فى مايو 2021؟

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يستهل النادي الأهلي، شهر مايو 2021، والذي انطلق أمس الأول، السبت، بمواجهات مصيرية لا تقبل القسمة على اثنين في مسيرة الأحمر، سواء محليا أو قاريا وحلم النجمة العاشرة الذي يراود جماهيره، وهو ما يستعرضه لكم "الكابتن"، في التقرير التالي:

المحلة والاتحاد بوابة الأهلي للقمة:

من أجل الوصول للقمة واستعادتها من غريمه التقليدي الزمالك واستغلال تعثره وهدايا المستمرة الواحدة تلو الأخرى، ينتظر الأهلي مواجهتين حاسمتين خلال شهر مايو الجاري في بطولة الدوري المصري الممتاز، الأولى أمام غزل المحلة الليلة، في تمام التاسعة والنصف مساء على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر للدوري.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء ولا بد من الفوز، الذي سيصل به إلى 40 نقطة، وتقليص فارق النقاط مع الزمالك، حيث يتربع الفارس الأبيض على القمة بـ41 نقطة، عقب تعادله، بالأمس، مع بيراميدز، بهدف لكل منهما.

أما ثاني هذه المواجهات، ستكون أمام الاتحاد السكندري، مساء، الخميس المقبل، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين، ففي حالة نجح الأهلى في الفوز في المباراتين المقبلتين وسقوط الزمالك مجددا أمام سموحة سواء بالتعادل أو الهزيمة، سيعود المارد الأحمر للقمة مرة أخرى بـرصيد 43 نقطة.

a1d47d956c.jpg

52e3f60b6f.jpg

الأهلي يسعى للفوز مجددا على الأبيض:

بحثا عن استمرار تكريس عقده على غريمه الأبيض، يلتقي المارد الأحمر نظيره الزمالك، مساء الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في ديربي القمة الـ122 بينهما، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والعشرون من مسابقة الدوري.

d4f37f11b9.jpg

 

الأحمر يخشى تكرار نكسة 2019 أمام صن داونز:

أما على المستوي القاري وتحديدا دوري أبطال إفريقيا، يخشى المارد الأحمر تكرار سيناريو أو نكسة الخماسية التي تعرض لها الأهلي على يد صن داونز في نسخة 2019 وتوديع البطولة أمام بطل جنوب إفريقيا مبكرا، لتظل أسوأ هزيمة يتعرض لها ممثل الكرة المصرية على مدار مشاركته الإفريقية السابقة، حينما كان يقود صن داونز فنيا في ذلك الوقت بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للقلعة الجزيرة.

ويلتقي الأحمر الفريق الجنوب الإفريقي، أحد يومي 14 أو 15 مايو الجاري بالقاهرة، ثم 21 أو 22 من الشهر ذاته في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات دور الثمانية من البطولة القارية، فتعد هذه المواجهة بمثابة كلاكيت 3 مرة بين الفريقين في الدور ذاته.

ويحاول الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل جنوب إفريقيا في موقعة الذهاب هنا بالقاهرة قبل مباراة الإياب بالخارج، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي حالة تخطي المارد الأحمر عقبة بطل جنوب إفريقيا، سيلتقى الفائز من مباراة الترجي التونسي أو شباب بلوزداد الجزائري.

973c6f03d4.jpg 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق