مباريات رمضان.. الإسماعيلي يفوز على الترجى في عقر داره.. والأهلي يتعادل مع أسيك

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

خاض فريقا الإسماعيلي والأهلي مباراتين في بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 21 رمضان حيث حقق الإسماعيلي فوزا كبيرا على الترجي التونسي في عقر داره بثلاثة أهداف عام 2003 بينما تعادل الأهلي مع أسيك الإيفوارى عام2008 .

 

الإسماعيلي يهزم الترجي بثلاثية  

في الحادي والعشرين من شهر رمضان الموافق يوم 15 نوفمبر عام 2003 حل الإسماعيلي ضيفا على  الترجي التونسي باستاد المنزه بتونس في مباراة العودة بالدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال  أفريقيا وأدارها الحكم المغربي محمد قزاز .

كان الإسماعيلي قد فاز بملعبه في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1 ونجح الدراويش في الفوز على الترجي وسط جماهيره بنفس النتيجة  والتأهل للدور النهائي  وحسم أحمد فتحي وعبد الرحمن تراوري الأمور مبكرا عندما سجلا الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 21 و35 وقبل نهاية الشوط الأول  سجل إسكندر السويح هدف الترجي الوحيد وفى الشوط الثاني سجل محمد محسن أبوجريشة هدف الإسماعيلي الثالث في الدقيقة 64 .

مثل الإسماعيلي : محمد صبحي وعماد النحاس وعمرو فهيم ومحمد يونس وإسلام الشاطر "محمد عبد الله " وسيد معوض وأحمد فتحي وحسني عبد ربه ومحمد حمص " المعتصم سالم " وعبد  الرحمن تراوري ومحمد محسن أبوجريشة  " أحمد الجمل ".

الأهلي يتعادل مع أسيك في الكلية الحربية

يوم 21 رمضان الموافق 21 سبتمبر عام 2008 تعادل الأهلي مع فريق أسيك الإيفواري 2-2 في الجولة الأخيرة بدور المجموعات في بطولة  دوري أبطال أفريقيا وكانت المباراة تحصيل حاصل للأهلي الذي كان قد حسم تأهله مبكرا  للدور نصف النهائي .

أقيمت المباراة باستاد الكلية الحربية وتقدم الأهلي بهدف سجله محمد أبوتريكة في الدقيقة الخامسة وتعادل كونيه لأسيك في الدقيقة السادسة وفي الشوط الثاني عاد الأهلي للتقدم عن طريق محمد سمير في الدقيقة 75 لكن زورو نجح في التعادل للفريق الإيفواري في  الدقيقة 79 .

مثل الأهلي : أحمد عادل عبد المنعم  ومحمد سمير  وأحمد السيد ورامي عادل وأحمد صديق وجيلبرتو وأنيس بوجلبان  والمعتز إينو ومحمد أبوتريكة  وأسامة حسني " محمود سمير " وأحمد بلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق