موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 19 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز على ملعب "غزل المحلة"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد غزل المحلة

وستُذاع مباراة الأهلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية، من أجل تعزيز وصافة الدوري المصري الممتاز وتقليص الفارق مع غريمه الزمالك المتصدر، في محاولة لمواصلة فرض سيطرته وهيمنته على لقب المسابقة والتتويج به هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعدما وقع في فخ التعادل مع الجونة بنتيجة 1-1، في الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق غزل المحلة في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، خلف الزمالك صاحب الصدارة بفارق أربع نقاط، بينما يتواجد غزل المحلة في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.

— ‏النادي الأهلي

أخبار ذات صلة

0 تعليق