مران الأهلي.. انتظام حمدي فتحي.. وكهربا يغادر للإصابة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

ألقى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران المسائي اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وحرص المدير الفني للفريق على أن يحدد للاعبين بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الغد أمام غزل المحلة؛ قبل انطلاق المران.

 

وفي سياق آخر، انتظم حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من تجهيز اللاعب.

 

ومن جانبه قال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن حمدي فتحي شارك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، ولكن بـ«جبيرة طبية»، خوفًا عليه من أي التحامات، وذلك لتجهيزه للمرحلة القادمة.

 

وغاب حمدي فتحي عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق والمباريات خلال الفترة الماضية، بسبب إجرائه جراحة في ذراعه بعد إصابته مع المنتخب الوطني.

 

فيما شارك محمود كهربا، لاعب وسط الفريق في جزء من التدريبات الجماعية، وغادر المران الجماعي بعد فترة من مشاركته، بسبب شكواه من إجهاد عضلي، حيث فضل أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، عدم استكماله المران حتى لا تتفاقم الإصابة.

 

واستأنف اللاعب تدريباته بشكل منفرد، حيث أدى جلسة تدريبات استشفائية في «الجيم».

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء غدٍ الاثنين على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق