كارتيرون يتوعد جنش وجبل.. ويمنح الفرص الاخيرة للحراس الكبار

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

عقد الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة مغلقة مع حراس المرمى الثلاثة محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبوجبل ومحمد عواد ووجه لهم تحذير شديد اللهجة بعدم الخروج عن النص وضرورة الالتزام بتعليمات وقرارات الجهاز الفني ، والا سيتم توقيع عقوبات مالية صارمة ضد الحارس غير الملتزم وعرضه للبيع نهائيًا  

ووجه كارتيرون تحذير إلي جنش وأبوجبل بعدم الكتابة علي السوشيال ميديا  هما واقاربهما  وعدم المساس بالاخر من قريب أو بعيد ، كما وجه تحذير  إلي عواد بالالتزام بمواعيد التدريبات وعدم  التعليق علي قرار استبعاده من التشكيل أو قائمة المباربات.

واعلن كارتيرون للحراس الثلاثة إن عواد سيحصل علي فرصته في التشكيل الاساسي في المرحلة القادمة  ، وأي حارس سيكون في اعلي فورمة واعلي تركيز  سيشارك في المباريات ، ولن يقبل الجهاز الفني باعتراض اي حارس علي اختيار التشكيل او التلميح في السوشيال ميديا.

وأوضح كارتيرون للحراس الثلاثة إن إدارة الزمالك تطالب باقصي عقوبة علي الحراس الثلاثة لعدم التزامهم  ولكن  الجهاز الفني طلب منح الجميع فرصة اخيرة وفتح صفحة جديدة ، وطالب الجميع بالتركيز في المرحلة القادمة الحاسمة في صراع قمة الدوري خاصة ان المباريات المقبلة امام فرق تنافس علي القمة في مقدمتهم بيراميدز وسموحة والاهلي.

ويواجه الزمالك فريق بيراميدز في التاسعة النصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 12، وتعادل في 4، وخسر 2، بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز فى 7، وتعادل في 9، وخسر مباراتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق