اكتساح أبيض وهزيمة وحيدة.. تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

في مواجهة من العيار الثقيل بليلة رمضانية من ليالي الدوري المصري، يحل فريق الكرة الاول بنادي بيراميدز اليوم، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2020/2021.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي هذه المواجهة المرتقبة، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، في مباراة يدخلها الفريقين من أجل هدف مشترك وهو الفوز ولا شيء غيره.

الزمالك "المتصدر" يدخل هذه المباراة من أجل الفوز، لتوسيع الفارق بينه وبين الأهلي "الوصيف" إلى 6 نقاط، حيث حصد الزمالك 40 نقطة من أصل 18 مباراة لعبها، وجمع نقاطها من 12 فوز، و4 تعادلات، ولقائين، بينما الأهلي جمع 37 نقطة، من أصل 16 لقاء خاضه فقط.

أما بيراميدز يأتي ثالثًا في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 30 نقطة، بعدما لعب 18 مباراة، جمعها من 7 انتصارات، و9 تعادلات وخسارتين.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

التقى الزمالك مع بيراميدز بالمسمى الجديد وكذلك القديم "الأسيوطي" في 9 مباريات، 4 منهم بالمسمى القديم، و5 بالمسمى الجديد.

واستطاع الزمالك من تحقيق الفوز 6 مباريات من الـ9، وتعادلا الفريقين في مناسبتين، بينما فاز بيراميدز في مباراة وحيدة.

تقابل الزمالك مع بيراميدز بمسماه الجديد منذ موسم 2018/2019، بعدما امتلك تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، فاز الأبيض في مباريتين، وتعادلا في مثلهما، وانتصر بيراميدز في مباراة يتيمة.

الزمالك خلال مبارياته أمام بيراميدز سجل 16 هدف، بينما استقبلت شباكه 7 أهداف.

مصطفى محمد هداف مواجهات الفريقين

يعتلي مصطفى محمد قائمة هدافي مواجهات الزمالك وبيراميدز، برصيد 3 أهداف، بينما سجل كلا من أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي كلا منهم هدفين.

الزمالك خلال مبارياته أمام بيراميدز والأسيوطي سجل 16 هدف، بينما استقبلت شباكه 7 أهداف.

أما بالمسمى الجديد لبيراميدز، أحرز الزمالك 11 هدف، واستقبلت شباكه 5 فقط.

يذكر أن آخر مباريات الزمالك ضد بيراميدز، انتهت بالتعادل الإيجابي (1_1)، سجل هدف السماوي "أحمد الشيخ"، بينما أحرز مصطفى محمد المُعار إلى جالاتا سراي التركي هدف الزمالك في اللقاء، ضمن منافسات الدور الأول من دوري الموسم الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق