رئيس «فيفا» يهنئ أحمد حسن بـعيد ميلاده الـ46

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

حرص السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتهنئة الصقر أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، بمناسبة عيد ميلاده الـ46، اليوم الأحد.

 

ويحتفل أحمد حسن، عميد لاعبي العالم ونجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، اليوم الأحد، بعيد ميلاده الـ46، فهو من مواليد 2 مايو 1975، في مدينة "مغاغة" بمحافظة المنيا.

 

وقال إنفانتينو عبر الحساب الرسمي "فيفا": "عام سعيد للصقر أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، بمناسبة عيد ميلاده، ونتمنى له المزيد من النجاح والتقدم، وأن يتمتع بصحة جيدة دائمًا".

 

وتابع رئيس الاتحاد الدولي: "أتقدم بالشكر لـ أحمد حسن على كافة مجهوداته خلال الفترة الماضية، سواء كان لاعبًا، أو بعد ذلك، وآمل في رؤيتك قريبًا".

 


ونجح أحمد حسن في حصد لقب عميد لاعبي العالم في عام 2012، من السعودى محمد الدعيع، بعد أن سجل مشاركته الدولية رقم 179 أمام كينيا، ليصبح أكثر لاعبى العالم مشاركة مع منتخب بلاده.

 

كما يُعد أحمد حسن ثاني مصري يحصل على لقب عميد لاعبي العالم، بعد مواطنه حسام حسن الذي سبق وناله عام 2001.

 

وخلال مشواره، تمكّن الصقر من التتويج بالعديد من الألقاب مع الأندية الثلاثة الكبار في الكرة المصرية، وكذلك الأندية الأوروبية، ليكون خير تتويج لمسيرة واحد من أهم اللاعبين الذين مروا على الكرة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق