فحص طبى لتحديد مصير ضم كهربا لقائمة الأهلى أمام غزل المحلة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تعرض محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى وعكة صحية، أمس السبت، قبل ساعات من إعلان قائمة الفريق لمواجهة غزل المحلة.

 

ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل فريق غزل المحلة على ملعب ستاد المحلة، وذلك في مطلع مباريات المارد الأحمر بالدوري الثاني.

 

وكشف مصدر مسئول داخل الجهاز الطبي أن كهربا تعرض إلى وعكة صحية ارتفاع في ضغط الدم و تواجد في أحد المستشفيات مساء أمس السبت لقرابة الساعتين.

 

وخضع جناح المارد الأحمر لفحوصات وحصل على بعض الأدوية والمحاليل بعد تعرضه لارتفاع في ضغط الدم وبعد الاطمئنان عليه غادر المستشفي.

 

وأضاف المصدر أن الجهاز الطبي والفني والإداري بالنادي الأهلي تواصلوا مع اللاعب للاطمئنان عليه وسوف يخضع لفحص طبي لتحديد مدي جاهزيته، قبل المران المسائي الأخير وإعلان قائمة الأهلي لمواجهة غزل المحلة ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، خلف الزمالك المتصدر بفارق ثلاث نقاط.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق