الأهلى يدخل معسكرا مغلقا.. وموسيمانى يحذر اللاعبين من خماسى غزل المحلة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي لمعسكر مغلق استعدادا لمواجهة غزل المحلة في افتتاح مبارياته في الأسبوع الـ19 من عمر مسابقة الدوري علي ستاد المحلة.

 

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر المغلق قبل اللقاء، والتي تشهد عودة أيمن أشرف بعد اكتمال شفائه من أجل تجهيزه للمباريات المؤجلة أمام الاتحاد السكندري والزمالك، بينما يستمر غياب علي معلول ومحمود متولي وجونيور أجاي وحمدي فتحي للإصابة، فيما الكونغولي والتر بواليا وكريم نيدفيد ومحمود وحيد لحين اكتمال لياقتهم البدنية وتجهيزهم تدريجيا للمباريات المقبلة.

 

وعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين بعد حصوله علي تقرير فني من قبل الجهاز المعاون، والذي كان ملخصا لمدة 50 دقيقة أبرز مباريات زعيم الفلاحين أمام الزمالك وبيراميدز والاتحاد السكندري والبنك الأهلي.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن الجنوب إفريقي حذر لاعبي الأهلي من خماسي الغزل عبده يحيي وخالد كساب وأحمد الشيخ وخالد الأخميمى وفرانسيس أفريي.

 

وأضاف المصدر أن موسيماني أكد للاعبين أن مباريات الخصم علي ملعبه لا يُستهان بها، خاصة أمام الفرق الكبرى، حيث يكون جمهور النادي حتي لو من خارج أسوار الاستاد له تأثير إيجابي علي نتائجه في ملعبه.

 

وحذر المدير الفني اللاعبين من عدم استغلال أي فرصة علي مرمي الخصم، خاصة أنه يعلم مدي الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلي أن كل مباراة يخوضها الفريق مباراة بطولة خاصة، من أجل الوصول إلي قمة الدوري.

 

وهدد الجنوب إفريقي اللاعبين من الاستبعاد من حساباته الفنية حال تكرار أخطاء مباراة الجونة في الجولة الماضية، لاسيما أن ضيق الوقت مع بعض الإصابات الجديدة تعرقل مسيرة أي فريق، وأن الأهلي دائمًا ينافس علي اللقب ولا يقف علي أي لاعب.

 

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، خلف الزمالك المتصدر بفارق ثلاث نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق