تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.. صلاح أساسيًا.. عاجل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندرو روبرتسون – أوزان محمد كاباك – فابينيو - ترينت أليكسندر أرنولد

خط الوسط: جورجينيو فينالدوم - تياجو ألكانتارا – جيمس ميلنر

في الهجوم: ساديو ماني – محمد صلاح – دييجو جوتا

 

ويفتقد ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مباراة اليوم لخدمات نجمه الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق؛ بسبب إصابته بالرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية، قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021، بالإضافة إلى غياب جو جوميز، تسيميكاس، والقائد جوردان هندرسون، بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ.

— Liverpool FC (@LFC)

 

في المقابل، من المتوقع أن يدخل مانشستر يونايتد هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: هندرسون

خط الدفاع: هاري ماجواير – لينديلوف – شاو - بيساكا

خط الوسط: فريد – مكتومناي – بول بوجبا - برونو فرنانديز

في خط الهجوم: ماركوس راشفورد - إدينسون كافاني

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين ليفربول ومانشستر يونايتد، على ملعب "أنفيلد"، يوم 17 يناير 2021، في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي، قد انتهت بالتعادل السلبي.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 67 نقطة.

— Manchester United (@ManUtd)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق