صدام قوي بين الزمالك وبيراميدز تحت شعار لا بديل عن الفوز في الدوري

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 يشهد ستاد القاهرة في التاسعة والنصف مساء اليوم مواجهة مثيرة بين الزمالك وبيراميدز في الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الفريقان يخوضان المباراة بشعار لابديل عن الفوز حيث يسعى الزمالك لإستعادة نغمة الإنتصارات بعد التعادل في المباراة الماضية مع المقاولون وتدعيم وجوده في صدارة جدول الدوري التي ينفرد بها برصيد 40 نقطة في حين يسعى بيراميدز الذي يملك 30 نقطة لمواصلة إنتصاراته وتقليص الفارق مع الزمالك الى 7 نقاط تعيد له الأمل في المنافسة على المركز الثاني .

 

الزمالك يفتقد جهود محمد أبوجبل ومحمد عبد الشافي لإصابتهما بفيروس كورونا وعبد الله جمعة المصاب بجزع في الرباط الداخلي للركبة بينما يعود محمود حمدي الونش بعد شفاءه من الإصابة وسيف الجزيري بعد إنتهاء إيقافه كما سيعود محمد عواد لحراسة المرمى رغم وجود محمود جنش في قائمة مباراة  .

 

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك سيعيد حازم إمام وأحمد أبوالفتوح لمركزى الظهيرين الأيمن والأيسر لكنه لن يجري أى تغيير في تشكيل خطى الوسط والهجوم رغم تراجع مستوى أحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي لأنه يعتمد عليهما للقيام بأدوار تكتيكية داخل المستطيل الأخضر .

 

في المقابل حقق بيراميدز الفوز في أخر ثلاث مباريات على نكانا الزامبي ونامونجو التنزاني في بطولة الكونفيدالية الإفريقية وعلى الإتحاد السكندري في الدوري وكان مدربه الأرجنتيني رودولفو أروا بارينا أسعد حظا من كارتيرون حيث قام بإراحة عدد من اللاعبين الأساسيين في مباراة نامونجو أمثال شريف إكرامي وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي وعبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا ورمضان صبحي ومحمد فاروق وسيدفع بهم في مباراة اليوم لإستغلال سرعة ومهارة محمد فاروق ورمضان صبحي في إرهاق مدافعي الزمالك .

وحشد أروا بارينا كل نجومه باستثناء طارق طه علي جبر وأسامة جلال ومحمد فاروق حيث ضمت قائمة المباراة  20  لاعبا هم : شريف إكرامي و أحمد الشناوي وأحمد أيمن منصور وعبد الله بكري و محمد حمدي و أحمد فتحي و أحمد سامي وعمر جابر وإيريك تراوري وإسلام عيسى ورمضان صبحي وأحمد توفيق ونبيل عماد دونجا وإبراهيم حسن وعبد الله السعيد ومحمود حمادة و إبراهيم عادل وجون أنطوي و دودو الجباس و دييجو رولان.

يدير المباراة جهاد جريشة ويساعده عمر فتحي و شهاب راشد ومعهم سامح حسين حكما رابعا ومحمد الصباحي حكم فيديو ومحمود أبو الرجال مساعد حكم فيديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق