مدرب إسبانيا الأولمبي: مواجهة منتخب مصر في طوكيو صعبة .. ووجود صلاح حدثا عظيما للبطولة (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أكد لويس دي لافوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأولمبي، أن مجموعة مصر وأسبانيا والأرجنتين وأستراليا، في الأولمبياد متوازنة وكل فرص التأهل مفتوحة أمام الجميع.

وقال لويس لافوينتي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، لا يوجد أي منتخب حسم موقفه من التأهل من الآن للدور الثاني، مشيرا إلي أنه سيدرس خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة الفرق الثلاثة التي تنافسه في المجموعة.

وتابع: لم أستقر حتي الآن علي قائمة المنتخب الإسباني، وأيضا بالنسبة للاعبين الثلاثة فوق السن، موضحا أن بيكيه وراموس وغيرهما من النجوم الكبار سيحددون موقفهم من المشاركة من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وأشار: إلي إنه فريقه يحتاج للمزيد من العمل للاستعداد لمواجهة منتخب مصر بقيادة شوقي غريب باعتباره بطل إفريقيا، موضحا إنها ستكون صعبة ومثيرة.

وأوضح: إلي أن وجود محمد صلاح مع منتخب مصر، سيكون حدثا عظيما للبطولة بأكملها.. وليس للمنتخب المصري فقط، وأنه متشوق لمواجهة منتخب الفراعنة بكامل نجومه.

وأختتم: أترقب مواجهة صلاح مع مصر وميسي مع الأرجنتين وأن ثنائية صلاح وميسي ستضيف للأولمبياد نكهة خاصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق