سموحة يحوّل تأخره إلى تعادل مثير مع الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

انتهت مباراة الاتحاد السكندري وسموحة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز.

أحرز الإيفواري رزاق سيسيه، أحرز الهدف الأول للاتداد السكندري، في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، من كرة عرضية من خالد الغندور من جهة اليمين قابلها سيسيه برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

و في الدقيقة 48، أضاف الأوغندي إيمانويل أوكوي، الهدف الثاني بعدما نفذت الركلة الحرة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها إيمانويل أوكوي برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وسجل محمود البدري، هدف تقليص الفارق لسموحة في الدقيقة  56 من عمر المباراة بعدما نفذت ضربة ركنية من الجانب الأيسر، ليقابلها برأسه فش باك محمد صبحي، حارس الاتحاد السكندري.

وفي الدقيقة 61 من عمر المباراة، نجح أحمد حمدي عبد القادر، في إحراز هدف التعادل لسموحة بعدما تلقى كرة طولية، لتمر من عمار حمدي، لينفرد بالمرمى من الجانب الأيسر، ويسدد الكرة في شباك محمد صبحي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري عند 29 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد سموحة عند 28 نقطة في المركز السادس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق