ماذا تغير في صن داونز منذ الهزيمة أمام الأهلي العام الماضي؟

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أوقعت قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، النادي الأهلي في مواجهة نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في مواجهة ستتكرر للمرة الثالثة تواليًا في نفس البطولة وفي نفس الدور.

مواجهة قوية ستقام ذهابًا في القاهرة، وإيابًا في جنوب إفريقيا، سيسعى من خلالها الأهلي للعبور لدور نصف النهائي من أجل استمرار حملة الدفاع عن لقبه، وسيسعى صن داونز للثأر من المارد الأحمر بعد أن أقصاه من ذلك الدور الموسم الماضي.

النادي الأهلي عبر عقبة صن داونز الموسم الماضي بفوزه في نتيجة المباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث استطاع الانتصار في القاهرة بهدفي التونسي علي معلول، فيما تعادل الفريقان في بريتوريا بهدف لمثلهما.

ولكن ماذا تغير في صن داونز منذ الخروج من الأهلي في الموسم الماضي؟

- تغير المدرب، فبيتسو موسيماني رحل عن صن داونز لتدريب الأهلي، وسيواجه ناديه السابق في مواجهة درامية.

- يدرب صن داونز بدلًا من موسيماني، الثنائي رولاني موكوينا وكذلك مانكوبا مانجيثي

- فاز رئيس النادي، باتريس موتسيبي برئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ليخلفه ابنه في منصب رئاسة صن داونز.

- تغيرت خطة اللعب لـ صن داونز، فمع موسيماني، كان الفريق في الموسم الماضي يلعب بخطة 4-4-2، أما في الموسم الحالي، فأصبح الفريق يلعب بخطة 4-4-3، بالاعتماد على رأس حربة أساسي ولاعبين في مركزي الجناح الأيمن والأيسر.

- غيب الموت لاعبين من صن داونز، وهما أنيل نجونكانكا وموتجيكا ماديشا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق