قبل صدام الريال في الأبطال.. تشيلسي يفوز على فولهام بثنائية في الدوري الإنجليزي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
اقترب تشيلسي من حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بفوزه على فولهام بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الرابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج".

افتتح كاي هافرتز التسجيل لـ تشيلسي في الدقيقة العاشرة، بعدما تلقى تمريرة رائعة من زميله ماسون ماونت، وضعته أمام أريولا حارس مرمى فولهام ليسكن الكرة شباكه بسهولة.

وفي الدقيقة 49، أكد هافرتز نفسه بطلًا للمباراة، وانتصار فريقه بتسجيله الهدف الثاني، بعدما مرر تيمو فيرنر الكرة له، ضاربًا مصيدة التسلل من لاعبي فولام، ليسجل كاي الكرة بسهولة في شباك فولهام، مانحًا فريقه نقاط المباراة الثلاث.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد تشيلسي للنقطة 61 في المركز الرابع، ليقترب من حجز مقعدًا مؤهلًا لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما توقف رصيد فولهام عند 27 نقطة في المركز الثامن عشر.

ويستعد تشيلسي لمواجهة ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء المقبل في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق