كارتيرون يركز على ثغرات دفاع بيراميدز.. وتحذير من المشادات مع الحكام

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادًا لملاقاة فريق بيراميدز غدًا الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة مهمة للفريق الأبيض ويضع الجميع تركيزه فيها لتحقيق الانتصار ومنح الفريق دفعة معنوية في باقي مشوار الدوري وخاصة قبل لقاء القمة أمام الأهلي يوم 10 مايو المقبل.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على مشاهدة عدد كبير من المباريات لفريق بيراميدز في الأيام الماضية لوضع طريقة اللعب الأفضل لهم، حيث طالب كارتيرون لاعبيه بضرورة الضغط على المنافس من المنطقة الأمامية بسبب رؤيته أن سلاحهم الأساسي هو الاستحواذ على الكرة ولأوقات طويلة، ويسعى كارتيرون لإرباك حسابات بيراميدز من البداية وتسجيل هدف مبكر.

وشدد مدرب الزمالك على اللاعبين بضرورة استغلال أخطاء الدفاع للمنافس بعدما لاحظ وجود ثغرات كبيرة في الخطوط الخلفية لهم وخاصة في الهجمات المرتدة ويسعى للضغط من البداية ومن العمق على فريق بيراميدز من أجل تحقيق الانتصار.

ووجه أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك رسالة للاعبيه بعدم الاعتراض نهائيًا على الحكام أو الدخول في مشادات مع لاعبي المنافس بدون داع حتى لا يحصلوا على إنذارات مجانية قبل اللقاءات المقبلة والهامة للفريق.

ويتخوف جهاز الزمالك من غياب أي من العناصر الأساسية عن صفوف الفريق في لقاء القمة أمام الأهلي وضرورة الحفاظ على القوام الأساسي بدون أي تغيير وتجنب الحصول على إنذارات بدون داعي في اللقاءات المقبلة للفريق.

وتعادل الزمالك مع المقاولون العرب بهدفين لمثليهما في الجولة الماضية من عمر بطولة الدورب.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز غدًا الأحد على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق