رئيس اتحاد الكاراتيه : بطولة فرنسا ستشهد تأهل لاعبين آخرين للأولمبياد

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعرب محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه عن الإنجازات التي تتوالى داخل جدران اللعبة بعدما انتزع علي الصاوي بطاقة التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في طوكيو الصيف الجاري.

و أكد الدهراوي أنه بتأهل الصاوي إلى الأولمبياد تكون لعبة الكاراتيه المصرية قد ضمنت تواجد نجمين في دورة الألعاب الأولمبية بعدما سبق وأن انتزعت جيانا فاروق بطاقة العبور من قبل.

أضاف أنه بالإمكان تأهل مجموعة أخرى من اللاعبين إلى الأولمبياد وذلك من خلال بطولة فرنسا وهي آخر البطولات التي ستمنح بطاقة العبور إلى دورة الألعاب.

وأوضح الدهراوي أن الإنجاز بتأهل الصاوي إلى الأولمبياد لم يكن وليد الصدفة في ظل الخطة التي وضعها الاتحاد للحفاظ على لياقة اللاعبين في فترة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا وهذا خير دليل على الخطة المدروسة التي وضعها الاتحاد بتواصله المستمر مع اللاعبين والأجهزة الفنية للمنتخبات وكافة المناطق التابعة للاتحاد.

وأشار إلى أنه على ثقة كاملة في إمكانية تأهل مجموعة أخرى من اللاعبين إلى الأولمبياد، معربا عن تفاؤله بانتزاع ميدالية أولمبية في لعبة الكاراتيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق