البدرى يشكر الخطيب على دعوته لوضع حجر أساس استاد الأهلى ويهنئ جماهير النادى

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

وجه حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خالص اعتزازه وشكره إلي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب علي دعوته الكريمة لحضور حفل مراسم وضع حجر أساس تدشين استاد النادي بالشيخ زايد.

وهنأ البدري مجلس الإدارة وأعضاء النادي وجماهيره الغفيرة بمناسبة هذا الحدث التاريخي والخطوة غير المسبوقة بالنسبة للنادي ببدء إجراءات بناء الاستاد، موضحا أن هذا عمل عظيم  يحسب لمجلس الإدارة الحالي بتحقيق هذا الحلم الغالي علي كل محبي القلعة الحمراء.

وأكد البدري علي تقديره الشخصي لرئيس النادي الكابتن محمود الخطيب وباقية الأعضاء علي هذه اللفتة الطيبة بدعوته كواحد من أبناء هذا الكيان الذي قضي فيه طيلة عمره ناشئا ولاعبا ومدربا في جميع قطاعاته ومديرًا فنيا للفريق الأول. 

وأضاف أنه كان يتمني الحضور والمشاركة في هذا الحدث لولا ظروف إصابته بفيروس كورونا والتي منعته من الحضور وتلبيه دعوة ناديه التي تلقاها من خلال الأستاذ جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالنادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق