في بيان رسمي.. الاتحاد الجنوب إفريقي يعلن إتمام اتفاقه مع المدرب الجديد للمنتخب

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أعلن الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم، في بيان رسمي، أنه أنهى كافة الأمور المعلقة مع المدرب الجديد لمنتخب بلاده، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن هذا الأسبوع المقبل.

وقال تيبوجو موتلانثي، المدير التنفيذي للاتحاد الجنوب إفريقي: "لقد انتهينا من جميع الأمور المعلقة وانتهينا منها وسنعلن عن المدرب الجديد الأسبوع المقبل".

وأضاف موتلانثي: "قام الطرفان (الاتحاد والمدرب الجديد) بحل جميع الأمور وما يتبقى الآن هو الإعلان عنه رسميًا الأسبوع المقبل".

وكانت تقارير صحفية محلية، قد أكدت في وقت سابق، أن البرتغالي كارلوس كيروش، بات المرشح الأوفر حظًا لتولي مهمة تدريب منتخب جنوب إفريقيا، خلال الفترة المقبلة.

وكشف موقع "ذا أفريكانز" الجنوب إفريقي، أن اتحاد الكرة المحلي اتخذ قرارًا بتعيين "كيروش"، على الرغم من تأجيل الإعلان عن توليه مهام منصبه، التي كان مقررًا له السبت الماضي.

وسيخلف المدرب الجديد، موليفي نتسيكي، الذي أقيل من منصبه، نهاية مارس الماضي، عقب فشله في قيادة منتخب "بافانا بافانا" نحو بلوغ كأس أمم إفريقيا 2021. 

ويتواجد منتخب جنوب إفريقيا، في المجموعة السابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 إلى جانب منتخبات غانا وإثيوبيا وزيمبابوي.

وسيستهل منتخب "بافانا بافانا"، مشواره في تصفيات كأس العالم، عندما يحل ضيفًا على زيمبابوي، في الأسبوع الأول من يونيو 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق