مباريات رمضان ..الأهلي يفوز الإسماعيلي ويتوج بطلا للدورى موسم 2015- 2016

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

في التاسع عشر من شهر رمضان الموافق  يوم 24  يونيو 2016 التقى الأهلي مع الإسماعيلى والزمالك مع المصري في الأسبوع الثاني والثلاثين لبطولة الدوري ونجح الأهلي في الفوز على الدراويش2-1 بينما تعادل الزمالك مع المصري  2-2 .

قبل المباراتين  كان الأهلي يتصدر المسابقة برصيد71  نقطة من  30 مباراة  يليه الزمالك برصيد 66 من 31 مباراة وكان فوز الأهلي وتعثر الزمالك يعنى تتويج الأهلي بطلا قبل نهاية المسابقة بأسبوعين وهو ماحدث  فعلا ليتوج الأهلي بطلا للدوري موسم 2015- 2016 .

 

الأهلي يهزم الدراويش بهدفي رمضان وسليمان

 

في ستاد بتروسبورت اقيمت مباراة الأهلي والإسماعيلي التي أدارها الحكم إبراهيم نورالدين و انتهت بفوز الأهلي 2-1 وجاءت الأهداف الثلاثة في أول 16 دقيقة حيث تقدم رمضان صبحي للأهلي  في الدقيقة التاسعة وأضاف وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 12 وأحرز إيمانويل بناهيني هدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة  16 .

مثل الأهلي : شريف إكرامي وأحمد فتحي " محمد هاني ق61 " وأحمد حجازي ورامي ربيعة وصبري رحيل ورمضان صبحي وعمرو السولية وحسام عاشور ووليد سليمان ومؤمن زكريا " صالح جمعة ق90 " وجون أنطوى .

الزمالك  يتعادل مع المصري 2-2

في ستاد الأسكندرية كانت مباراة الزمالك والمصري التي أدارها الحكم محمد معروف وحفلت بالاثارة والندية حيث تقدم محمد مسعد للمصري في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول وفي الشوط الثاني سجل محمد إبراهيم هدف التعادل للزمالك وفي الدقيقة 78 عاد المصري للتقدم عن  طريق محمد أشرف وقبل النهاية بدقيقتين سجل باسم مرسى هدف التعادل للزمالك وفي الدقيقة الأخيرة قام الحكم بطرد أحمد دويدار مدافع الزمالك .

مثل الزمالك : أحمد الشناوي وحازم إمام وأحمد دويدار وعلي جبر ومحمد عادل جمعة " معروف يوسف ق57 " ومحمد إبراهيم وأحمد توفيق وطارق حامد ومصطفى فتحي "  إيمانويل مايوكا ق65 " ومحمود كهربا " أحمد حسن مكي  ق80 " وباسم مرسي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق