مباريات رمضان .. الأهلي يتعادل مع شبيبة القبائل الجزائري عام 2010

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

في التاسع عشر من شهر رمضان الموافق يوم 29 أغسطس عام 2010  التقى الأهلي  مع فريق شبيبة القبائل الجزائري باستاد القاهرة في الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري  أبطال إفريقيا  وأدار المباراة الحكم الزامبي كاوما ويلنجتون وإنتهت بالتعادل 1-1 وجاء الهدفان في الشوط الأول حيث  تقدم محمد ناجى جدو للأهلي في الدقيقة 22 وتعادل سيد تيدجار للشبيبة في الدقيقة 29.

 بداية المباراة كانت سريعة وفى الدقيقة الثالثة ومن ركلة حرة مرر محمد بركات كرة عرضية إلى محمد أبو تريكة الذي سددها برأسه بين يدى الحارس ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 20 أنفرد يحيى الشريف بمرمى الأهلي لكن شريف إكرامي أنقذ الموقف بثبات .

في الدقيقة 22 وفي هجمة منظمة مررأحمد فتحي كرة عرضية متقنة إلى محمد ناجي جدو الخالي من الرقابة الذي برأسه قوية داخل المرمى مسجلا هدف الأهلي الذي لم تدم فرحته سوى أربع دقائق حيث نجح سيد تيدجار في إدراك التعادل لشبيبة القبائل عندما تصدي لركلة حرة وسدد كرة قوية إصطدمت بالحائط الدفاعي وعادت اليه فسددها بسهولة داخل المرمى .

بعد الهدف عاد الأهلي للهجوم وسدد شريف عبد الفضيل كرة من على حدود منطقة الجزاء أصطدمت بالدفاع وأشهر الحكم البطاقة الحمراء فى الدقيقة 43 ليحيى شريف مهاجم الشبيبة لحصوله على الإنذار الثاني بعد ادعائه السقوط داخل منطقة الجزاء ليكمل  الشبيبة المباراة بعشرة لاعبين.

الشوط الثاني جاء على وتيرة واحدة هجوم من الأهلي ودفاع مستميت من شبيبة القبائل وتوالت الفرص الضائعة التي بدأها شهاب الدين أحمد بتسديدة قوية مرت بجوار القائم وسدد محمد بركات كرة فوق العارضة وفى الدقيقة 73 مرر حسام عاشور كرة طولية الى أبو تريكة الذي سددها خلفية بمهارة فوق العارضة  .

وسدد حسام عاشور قذيفة  فى الدقيقة 83 مرت فوق العارضة وأهدر أحمد حسن أخر فرصة عندما تلقى كرة محمد بركات العرضية وسددها فوق العارضة لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

مثل الأهلي : شريف إكرامي وأحمد فتحي  " أحمدالسيد ق65 " ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل وسيد معوض ومحمد بركات وشهاب الدين أحمد وحسام عاشور ومحمد  أبوتريكة " أحمد حسن ق79 " ومحمد ناجى جدو ومحمد فضل " أسامة حسني ق56 " .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق