طلائع الجيش يستضيف أسوان في مباراة تبادل المراكز

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يحل فريق أسوان ضيفا على طلائع الجيش في التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري في الأسبوع التاسع عشر للدوري الممتاز .

المباراة مهمة في مسيرة الفريقين هذا الموسم حيث يحتل أسوان المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة من 17 مباراة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع السابع عشر بينما يحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة من 18 مباراة لذلك المباراة بست نقاط لأن فوز أسوان سيرفع رصيده للنقطة 23 ويتقدم على الطلائع بفارق 6 نقاط أما فوز طلائع الجيش فيرفع رصيده الى 20 نقطة ويتقدم للمركز الثاني عشر بفارق الأهداف عن الفريق الأسواني .

طلائع الجيش حقق فوزا كبيرا في أخر مبارياته بالدوري وسحق الجونة باربعة أهداف نظيفة لكنه خسر بعدها أمام المصري وخرج من بطولة كأس مصر ليتفرغ الفريق لتحقيق الهدف الأهم وهو البقاء في الدوري .

في المقابل حقق أسوان بقيادة علاء عبد العال الفوز في أخر مباراتين على إنبي في الدوري وعلى الجونة في دور ال16 لبطولة كأس مصر بنتيجة واحدة 1- صفر مما ساهم في إرتفاع الروح المعنوية للاعبن وزاد إصرارهم على مواصلة الإنتصارات .

طلائع الجيش يتفوق هجوميا على أسوان حيث سجل 21 هدفا بينما سجل الفريق الأسواني 11 هدفا فقط وهو أضعف هجوم في الدوري بينما الكفة متساوية دفاعيا حيث دخل مرمى أسوان 21 هدفا مقابل 22 هدفا سكنت شباك الطلائع .

يدير المباراة أمين عمر ويساعده هاني عبد الفتاح ومصطفى عطية ومعهم علي طلبة حكما رابعا ومحمود عاشور حكم فيديو و صبري إبراهيم  مساعد حكم فيديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق