بختام دور المجموعات.. الأهلي يواجه سيمبا لمصالحة جمهوره في دوري أبطال أفريقيا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف النادي الأهلي، اليوم الجمعة، نظيره سيمبا التنزاني، في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

النادي الأهلي ضمن تأهله عن المجموعة الأولى بعد جمعه 8 نقاط، ليحسم أيضًا موقعه في المركز الثاني، خلف سيمبا التنزاني الذي حسم الصدارة لصالحه برصيد 13 نقطة.

وتأهل النادي الأهلي بعد تعادله مع المريخ السوداني بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية، وهو التعادل الذي لم يسعد جمهور المارد الأحمر بلا شك، المنتظرين لتحقيق نتيجة الانتصار ولا شيء سواها في مباراة اليوم أمام سيمبا، والذي انتصر على بطل أفريقيا في الجولة الثانية بهدف نظيف.

ومن المتوقع إراحة عدد العناصر من التشكيل الأساسي للأهلي في مباراة اليوم، على رأسهم محمد مجدي أفشة، بعد أن تم استنزاف بعض تلك العناصر بدنيًا منذ بداية الموسم.

وتقام المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد الأهلي وي.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏

محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح ‏محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير.‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق