زى النهاردة ..الزمالك يتعادل مع أتلتيكو أفياكاو الأنجولي بملعبه عام 2005

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

في التاسع من أبريل عام 2005 تعادل الزمالك مع أتلتيكو أفياكاو بطل أنجولا بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب بدور ال16 في دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت في العاصمة لواندا وأدارها الحكم الجنوب أفريقية جيروم دامون .

جاء الهدفان في الشوط الأول حيث تقدم الزمالك عن طريق جمال حمزة في الدقيقة الثامنة  وتعادل كونجالو لوفو لأصحاب الأرض في الدقيقة 30 .

المباراة كانت متوسطة المستوى  شوطها الأول أفضل من الثاني ونجح جمال حمزة في وضع الزمالك بالمقدمة بعدما أستغل خطأ المدافعين  وإنفرد بالحارس ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة داخل الشباك لحظة خروج الحارس لملاقاته .

 

بعد الهدف أمتلك الزمالك زمام المباراة بفضل خبرة لاعبيه ولولا الهدف المباغت الذي سجله لوفو من تسديدة ضعيفة فشل عبد الواحد السيد في الإمسكاك  لأنتهت المباراة بفوز الأبيض.

 

في الشوط الثاني أجرى البرازيلي كابرال المدير الفني للزمالك  تغييرين بنزول سامح يوسف ومحمد عبد الواحد بدلا من حازم إمام وجمال حمزة وساهم التغييران في الحفاظ على هذه النتيجة خاصة في ظل الهجوم الشرس لأصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف الفوز  لكن خبرة مدافعي الزمالك حالت دون إهتزاز شباك عبد الواحد السيد لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1 .

مثل الزمالك : عبد الواحد السيد ووائل القباني ومحمد صديق ومحمود محمود والمعتز إينو وطارق السيد وحازم إمام " سامح يوسف ق 55 " وإبراهيم سعيد ومحمد أبو العلا وجمال حمزة " محمد عبد الواحد ق 71 " وعبد الحليم علي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق