زى النهاردة ..الزمالك يهزم مولودية بجاية الجزائري بهدفين عام 2016

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

في التاسع من أبريل عام 2016 فاز الزمالك على مولودية بجاية الجزائري بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب بدور ال16 في دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت باستاد بتروسبورت وأدارها الحكم الكيني دافيز أوجينشي.

 بدأ الشوط الأول سريعا من الفريقين وحاول خذير مباغتة أحمد الشناوي حارس الزمالك بتسديدة بعيدة المدى لكنها ذهبت بعيدا عن المرمى ورد محمد إبراهيم بتمريرة سحرية لمحمود كهربا الذي إنفرد بالحارس شمس الدين رحماني الذي نجح في إنقاذ مرماه من هدف محقق وفي الدقيقة 14 راوغ حازم إمام ثلاثة مدافعين ومررالكرة لأيمن حفني الذي مررها عرضية أرضية لمحمد إبراهيم الذي أضاع الفرصة السهلة بغرابة وفي الدقيقة 32 راوغ قائد مولودية بجاية زهير زرداب ثلاثة لاعبين وأنفرد بالشناوي الذي أنقذ الكرة بقدمه وفي الدقيقة 40 سدد أيمن حفني قذيفة قوية مرت بجوارالقائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

في الشوط الثاني كانت أول فرصة لمولودية بجاية في الدقيقة 57  عندما مرر زرداب كرة لمورقان الذي سددها فوق العارضة وبعدها بدقيقتين مرر محمد إبراهيم الكرة  لمحمود كهربا الذي تخلص من رقابة ميباراكو وأنفرد بالحارس وسدد الكرة من فوقه إلا أنه نجح في صدّها لتعود لكهربا الذي سددها داخل المرمى مسجلا الهدف الأول .

في الدقيقة 69 سدد  أيمن حفني كرة  قوية كان لها حارس مولودية بجاية  بالمرصاد وفي الدقيقة 82 مرر حازم إمام  كرة عرضية للبديل  أحمد حمودي الذي سددها داخل المرمى مسجلا الهدف الثاني .

مثل الزمالك : أحمد الشناوي وعمر جابر وأحمد دويدار ومحمد كوفي وحمادة طلبة وحازم إمام ومعروف يوسف وطارق حامد و أيمن حنفي " إيمانويل مايوكا ق 85 " و محمد إبراهيم " باسم مرسي ق 74 " ومحمود كهربا " أحمد حمودي ق 74 " .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق