على معلول.. اخر تطورات التجديد له فى الاهلى وموقفه من الرحيل لبيراميدز وموعد عودته للمشاركة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تترقب جماهير الاهلى موقف التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق من التجديد للقلعة الحمراء، وموقفه من محاولات بيراميدز للتعاقد معه، وموعد عودته للمشاركة فى المباريات مع الاهلى

ويبتعد على معلول عن المشاركة مع الاهلى فى المباريات الرسمية، منذ إصابته فى مباراة المارد الاحمر مع بايرن ميونخ يوم 8 فبراير الماضى بمباراة نصف نهائى مونديال الاندية، بتمزق فى العضلة الخلفية.

موعد عودة على معلول للمشاركة فى المباريات مع الاهلى

رفض الجهاز الطبى بالاهلى استعجال عودة على معلول للمشاركة مع الفريق فى المباريات، حتى لا تتفاقم اصابته، وبالتالى بات اللاعب بشكل نهائى خارج مباراة القمة التى تجمع الاهلى والزمالك يوم 18 ابريل الجارى فى المباراة المؤجلة من الاسبوع الرابع.

ولم يتحدد حتى الأن موعد عودة معلول بشكل نهائى للمشاركة مع الفريق فى المباريات، ويتحدد موعد عودة معلول وفقًا لتطور حالته.

 

يهمك أيضًا..

            حقيقة تأجيل مباراة القمة وموقف الاهلى والزمالك من الاستعانة بحكام مصريين

أخر تطورات مفاوضات الاهلى مع معلول لتجديد عقده

يبحث الاهلى تجديد التونسى على معلول لما يمثله اللاعب من أهمية فى التشكيل الاساسى للفريق، ومن المنتظر ان يعقد امير توفيق مدير التعاقدات بالاهلى عقب عودته من دبى، جولة جديدة من المقاوضات مع اللاعب لتجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

وعقد أمير توفيق جلسة مع معلول فى النصف الثانى من مارس الماضى، ولم تكلل الجلسة بالنجاح، حيث عرض توفيق على معلول رفع راتبه السنوى من 1.2 مليون دولار لـ 1.4 مليون دولار للتجديد، فيما طلب اللاعب الحصول على مليونى دولار سنويا.

وحسب مصدر فى القلعة الحمراء فإن الاهلى يسعى لحسم التجديد للاعب مقابل 1.5 مليون دولار أو 1.6 مليون دولار على اقصى تقدير.

موقف على معلول من مفاوضات بيراميدز للتعاقد معه

يرغب بيراميدز فى التعاقد مع على معلول لتدعيم الفريق السماوى بلاعب مميز بحجم الظهير التونسى، ودخل بيراميدز عن طريق وسطاء فى مفاوضات مع اللاعب لجس نبضه للانتقال لقلعة السماوى، إلا أن معلول رفض التفاوض وأكد أنه مستمر مع الاهلى، وأنه مرتبط بالجماهير الحمراء ولا يمكنه اللعب فى مصر إلا للمارد الاحمر مهما تكون المغريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق