برشلونة يسعى لتحصين بيدري من أطماع كبار أوروبا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يسعى نادي برشلونة الإسباني لتحصين نجمه الشاب بيدري، لاعب وسط الهجوم الفريق، من خلال تمديد عقده في الفترة المقبلة.

 

ونجح بيدري في جذب أنظار كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، بعد تألقه الكبير رفقة برشلونة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن إدارة نادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، ترغب في تحصين بيدري، لإغلاق الأبواب أمام الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة برشلونة تريد تحسين عقد بيدري، وزيادة راتبه السنوي، لاسيما وأنه لم يتجدد منذ عقده الأول مع النادي عندما كان في الناشئين.

 

وكان بيدري قد وقع على عقد يمتد لأربعة مواسم، على شكل عامين، بالإضافة إلى عامين آخرين بتواجد عقد مع الفريق الأول للنادي الإسباني.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يعمل حاليًا على دراسة عقود لاعبي الفريق، من أجل التجديد لبعضهم مثل موريبا ومينجويزا، وكذلك عثمان ديمبيلي.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة غريمه ريال مدريد على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق