الزمالك يتهم اتحاد الكرة بافتعال الأزمات قبل مباراة القمة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف عمرو الدردير، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، آخر كواليس أزمة تحكيم مباراة القمة بين لفريق الأبيض وغريمه التقليدي الأهلي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال الدردير في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الخميس:" نحترم الحكام المصريين ولن نقلل من شأن أحد، ولكن مواجهات القطبين في آخر 20 سنة تقام بحكام أجانب".

وأضاف:" إذا كنت جائحة كورونا ستكون سببا رئيسيا في صعوبة استقدام طاقم أجنبي، فكيف تلعب المباريات الإفريقية بحكام أجانب".

وشدد المتحدث الرسمي للأبيض:" نحن لسان جمهور نادي الزمالك ونعبر عن رأيهم، برفض تواجد طاقم مصري لإدارة القمة الـ121، فهذا حقنا الطبيعي".

وتساءل الدردير:" لمصلحة من إثارة هذه الأزمة التي لا تحتاج أي أزمات؟ رغم تقنية الفار الحكم الأجنبي سيكون مريح لأنه محايد ولا يعرف أهلي أو زمالك، الموضوع ليس خناقة".

وأتم تصريحاته قائلا:" حتى هذه اللحظة لم نتلق أي خطابات من الجبلاية، تأكد إقامة المباراة بطاقم مصري، لكن إذا أصر المسئولون على ذلك، سنقوم بإرسال خطاب رسمي، اعتراضًا على تواجد تحكيم مصري للقمة".

وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية للجبلاية، قد أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم، إقامة مباراة القمة بين القطبين الأهلي والزمالك، يوم 18 أبريل الجاري، في سهرة رمضانية على إستاد القاهرة الدولي، بطاقم تحكيم مصري، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

ويرفض الفارس الأبيض تواجد طاقم تحكيم مصري للقمة، ويصر على حكام أجانب.

ويتربع الزمالك على قمة الدوري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، حيث لا يزال يمتلك 3 مواجهات مؤجلة خلاف مباراة القمة، أما غريمه التقليدي الأهلي يحل ثالثا بـ27 نقطة، من 11 مباراة، مع امتلاكه لـ6 مباريات مؤجلة أخرى.

  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق