أوليفر كان: واثق من تأهلنا رغم نتيجة الذهاب على ملعبنا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
يثق أوليفر كان الحارس التاريخي لبايرن ميونخ الألماني والمدير التنفيذي الحالي للنادي، في قدرة البافاري في عبور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

بايرن حامل اللقب تلقى هزيمة مخيبة لجمهوره بنتيجة 2-3 على يد نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي وصيفه في النسخة الماضية في ذهاب ربع النهائي.

وقال أوليفر عبر "انستجرام": "إن هذا هو حال كرة القدم، وإن محاولات الفريق لم تؤت ثمارها، وكان فريق باريس سان جيرمان فعال للغاية".

وأضاف: "ولكن نحن بايرن ميونخ، ولا يزال أمامنا مباراة العودة. وبعد ذلك لنرى".

وفي ظل افتقاد بايرن خدمات هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي بداعي الإصابة، افتتح النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي التسجيل لسان جيرمان مبكرا في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف زميله البرازيلي ماركينيوس الهدف الثاني في الدقيقة 28.

وقلص الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينج الفارق، بتسجيله هدفا لبايرن في الدقيقة 37، أعقبه توماس مولر بهدف التعادل في الدقيقة 60، غير أن مبابي عاد للتسجيل مجددا بإحرازه الهدف الثالث لسان جيرمان في الدقيقة 68.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق