زى النهاردة ..الأهلي يهزم إتحاد الجزائر بملعبه بهدف محمد بركات عام 2005

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

في الثامن من أبريل عام 2005 حقق الأهلي فوزا ثمينا خارج ملعبه على إتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف في مباراة الذهاب بدور الـ 16 في دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت على ملعب عمر حمادي بالعاصمة الجزائرية  وأدارها الحكم الليبي عبد الحكيم الشلماني .

تأثر أداء لاعبي الأهلي بأرضية الملعب الصلبة من النجيل الصناعي لكنهم نجحوا في المحافظة على الهدف المبكر الذي سجله محمد بركات في الدقيقة الرابعة بفضل تألق خط الدفاع بقيادة عماد النحاس وفي المقابل لم يشكل الفريق الجزائري خطورة على مرمى عصام الحضري طوال المباراة .

 

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق محمد بركات  الذي أستغل كرة مرتدة من الدفاع  وأطلق قذيفة  بيمناه لم ينجح مروان عبدوني حارس إتحاد العاصمة في التعامل معها لتسكن شباكه .

 

بعد الهدف فرض الأهلي أسلوب لعبه على أصحاب الأرض وكاد محمد أبو تريكة أن يضيف الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني لكنه سدد الكرة في يد الحارس ودفع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بأحمد حسن بدلا من عماد متعب ثم رامي عادل بدلا من وائل جمعة الذي أصيب بشد في العضلة الضامة.

 

في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع  أهدرالنيجيري مايكل إنيرامو أخطر فرصة للفريق الجزائري نتيجة تباطؤ شادي محمد مدافع الأهلي لكن الكرة التي سددها إنيرامو مرت بجوار القائم  لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف .

مثل الأهلي : عصام الحضري وعماد النحاس ووائل جمعة " رامي عادل ق 58 " وشادي محمد وإسلام الشاطر وجيلبرتو ومحمد بركات ومحمد شوقي وحسن مصطفى ومحمد أبو تريكة وعماد متعب " أحمد حسن ق 74 " .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق