زى النهاردة ..سموحة يتعادل مع بيدفيست الجنوب أفريقي في بطولة الكونفيدرالية 2017

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

في الثامن من أبريل عام 2017 تعادل سموحة مع فريق بيدفيست ويتس الجنوب أفريقى بدون أهداف في مباراة الذهاب بدور الـ32 مكرر في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية التي أقيمت بالعاصمة الجنوب أفريقية جوهانسبرج وأدارها الحكم الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو .

بدأت المباراة بهجوم لأصحاب الأرض عن طريق الجانبين بينما إعتمد سموحة بقيادة مدربه مؤمن سليمان على الهجمات المُرتدة

وشهدت  الدقيقة 37 فرصة لفريق بيدفيست من كرة عرضية مرت من دفاع سموحة ولم تجد من يودعها المرمى لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

واصل بيدفيست هجومه في بداية الشوط الثاني وراوغ مهاجم بيدفيست لاعبى سموحة ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية إرتدت من القائم  ودفع مؤمن سليمان بأحمد تمساح بدلاً أحمد نبيل مانجا ثم أحمد رءوف بدلاً من أحمد حسن مكي وحسام حسن بدلاً من إسلام سرى .

 

ورغم هجمات بيدفيست كاد سموحة يُسجل هدفاً فى الدقيقة 82 عندما مرر حسام حسن الكرة إلى أحمد رءوف المنفرد لكن الحارس تصدى للكرة لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى.

مثل  سموحة : محمد أبو جبل ورجب بكار وباتريك مالو وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأحمد  نبيل مانجا " أحمد تمساح ق 73 " ومحمود عبد العزيز وأحمد حمص وإسلام سري " حسام حسن "  وإسلام محارب وأحمد حسن مكي " أحمد رؤوف ق 76 ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق