تشيلسي يضع قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بثنائية في شباك بورتو.. عاجل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
حقق فريق تشيلسي الإنجليزي انتصارًا هامًا على نظيره بورتو البرتغالي بهدفين دون مقابل، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بورتو كان الأخطر في الشوط الأول، وكان قريبًا من هز شباك تشيلسي عن طريق أوريبي بتسديدة قوية في الدقيقة 12، لكنها علت عارضة ميندي.

وفي الدقيقة 32، مرر جورجينيو تمريرة لـ ماونت، ليستلمها ببراعة على حدود منطقة جزاء بورتو، ويطلق تسديدة قوية في الشباك، معلنًا عن هدف التقدم لفريقه تشيلسي.

وفي الشوط الثاني، كاد فيرنر أن يسجل الهدف الثاني لـ تشيلسي في الدقيقة 48 بعد تلقيه تمريرة عرضية رائعة من ماونت، لكن رأسيته علت عارضة بورتو.

واصل بورتو محاولاته لتعديل النتيجة، وتصدى ميندي لتسديدة ماريجا الخطيرة في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 85، استغل بين تشيلويل خطأ لاعب بورتو في إعادة الكرة لمرماه، لينفرد بحارس مرمى الفريق البرتغالي ويقوم بمراوغته، قبل أن يسكن الكرة في الشباك، معلنًا عن الهدف الثاني، ومؤكدًا انتصار فريقه.

وأقيمت المباراة على ملعب رامون سانشيز بمدينة إشبيلية الإسبانية، وهي مباراة فريق بورتو ولكن لم يتم لعبها في البرتغال بسبب القيود الموضوعة والخاصة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد- 19".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق