المباراة المشبوهة.. موعد مباراة الترجى ومولودية الجزائر فى دورى أبطال أفريقيا.. عاجل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع «الكابتن» موعد مباراة الترجى التونسى، ومولودية الجزائر، فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتحظى مباراة الترجى والمولودية بإهتمام كبير، ليس فى تونس أو الجزائر فقط، ولكن الإهتمام يزيد فى مصر، من قبل جماهير الزمالك، التى تمنى النفس بفوز الترجى بأى نتيجة، وفوز الزمالك فى نفس الوقت على تونجيث السنغالى، للصعود لدور الثمانية ببطولة دورى الأبطال.

ويحتاج الترجى للفوز أو التعادل للصعود كأول المجموعة الرابعة، فيما يحتاج المولودية للفوز أو التعادل لمرافقة الترجى للدور التالى، وقد يصعد فى حالة الخساراة بشرط خساراة الزمالك أو تعادلة مع تونجيث

موعد مباراة الترجى ومولودية الجزائر فى دورى أبطال أفريقيا

يستضيف الترجى التونسى نظيره مولودية الجزائر  فى السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السبت القادم 10 -4 -2021، على الملعب الأولمبى، فى مباراة الجولة السادسة والأخيرة بدورى المجموعات ببطولة دورى الأبطال.

وتخشى جماهير الزمالك من قيام الترجى بالتراخى والاستهتار أمام المولودية، بعدما ضمن رسميا التأهل  لربع النهائى، مما يسهل من مهمة المولودية فى تحقيق الفوز أو التعادل والصعود لدور الثمانية. ويغادر الزمالك البطولة، لذلك تحوم الشبهات حول المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجى التونسى ومولودية الجزائر

وتنقل مجموعة قنوات بى إن سبورت المباراة، على قناة بى إن سبورت ٤،  beIN Sports HD4

ويحتل الترجى قمة المجموعة برصيد 10 نقاط، وصعد رسميا للدور التالى، فيما يحتل المولودية المركز الثانى برصيد 8 نقاط، ويأتى الزمالك فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما يقبع تونجيث فى المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق