30 دقيقة.. باريس سان جيرمان يسجل الهدف الثاني في شباك بايرن ميونخ.. عاجل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

مرت 30 دقيقة من أحداث مباراة فريقي بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، والنتيجة تشير لتقدم البي إس جي بهدفين نظيفين.

ماكسيم تشوبو موتينج كان قريبًا من هز شباك باريس سان جيرمان في الدقيقة الثالثة، عندما اصطدمت تسديدته الرأسية بالعارضة.

ومن هجمة مرتدة بدأها نيمار، نجح كيليان مبابي في تسجيل الهدف الأول لـ باريس سان جيرمان في الدقيقة الثالثة، بعدما تلقى تمريرة من زميله البرازيلي، ليسدد الكرة والتي فشل نوير في التعامل معها، لتسكن شباكه.

باريس سان جيرمان نجح في هز شباك نوير مرة أخرى في الدقيقة 12 عن طريق جوليان دراكسلر، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل على مبابي الذي مرر الكرة لـ دراكسلر.

كثف فريق بايرن ميونخ من محاولاته لتعديل النتيجة، لكن نافاس زاد عن مرمى باريس سان جيرمان ببراعة، ومنع جروتسكا من هز شباكه في الدقيقة التاسعة عشرة بتصديه لضربته الرأسية القوية.

وفي الدقيقة 20، سدد بنجامين بافارد كرة قوية من الجهة اليسرى، تصدى لها نافاس مخرًا إياها لضربة ركنية.

وفي الدقيقة 27، مرر نيمار تمريرة رائعة وصلت لـ ماركينيوس الذي كان فارغًا من الرقابة، ليسجل الكرة في شباك نوير، معلنًا عن الهدف الثاني لفريقه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق