جابر يبدأ تجهيز منتخب الشباب للمشاركة في كأس العرب

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

بدأ محمود جابر المدير الفنى لمنتخب الشباب مواليد 2003، التجهيز الفعلى لقائمة فريقه المبدئية التى ستشارك فى بطولة كأس العرب للشباب التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 يونيو وحتى 3 يوليو المقبل .

كان المدير الفنى لمنتخب الشباب قد أجرى عدة معسكرات سريعة لاختبار عدد من اللاعبين تخطى 100 لاعب لتجربتهم من أجل الاستقرار على القوام الرئيسى لمنتخب الشباب .

وخلال الفترة المقبلة سيتم اختيار العناصر الأفضل من بين اللاعبين الذين خضعوا لاختبارات بمعرفة الجهاز الفنى لمنتخب الشباب، من أجل اعداداهم بشكل جيد وتجهيزهم للمشاركة فى بطولة كأس العرب .

كان الاتحاد العربي لكرة القدم قد وافق على إسناد تنظيم ثلاثة من بطولاته للموسم الحالي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم وهى كأس العرب لكرة القدم داخل الصالات خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو المقبل، وكأس العرب للمنتخبات الوطنية للشباب تحت 20 سنة خلال الفترة من 17 يونيو إلى 3 يوليو المقبلين، بإضافة لكأس العرب للسيدات خلال الفترة من 24 أغسطس إلى 6 سبتمبر المقبلين.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد قد تقدم بطلب إلى الاتحاد العربي خلال الشهر الماضي مبديا استعداده لتنظيم البطولات الثلاثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق