وادي دجلة يحقق فوزا كبيرا على البنك الأهلي برباعية في الدوري

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حقق فريق وادي دجلة فوزا كبيرا على البنك الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ستاد السلام، ضمن مباريات الاسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم وادي دجلة في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، بعدما لعب الغاني اسحاقوا يعقوبو كرة عرضية من الجانب الأيسر ليقابلها محمد هلال، برأسه قويه في شباك محمود الزنفلي.

وجاء هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 21، بعدما لعب محمد فتحي، كرة طولية لأحمد علي، لينفرد بالمرمى، ويسدد الكرة قوية يتصدر لها محمد عبد المنصف، وترتد ليضع الكرة بسهوله داخل شباك الفريق الدجلاوي.

وأضاف محمد هلال، الهدف الثاني لفريق وادي دجلة في الدقيقة ٧٠، من ضربة جزاء، احتسبها محمد سلامة، حكم المباراة، ونجح احمد علي، في إحراز هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة ٨٠.

وفي الدقيقة ٨٨ نجح محمد هلال، في إحراز الهدف الثالث له ولفريقه، واحرز أحمد عاطف. الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد وادي دجلة إلى ١٦ نقطة محتلا بهم المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد البنك الاهلي  عند برصيد ١٤ نقطة في المركز السادس عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق