فهمى عمر يحكي قصة كرة القدم من داخل الجبلاية

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تواجد فهمي عمر عميد الإذاعة المصرية، وأحد شهود العيان على الاعلام المصري والرياضي، داخل مقر اتحاد الكرة على مدار اليومين الماضيين لتسجيل بعض الحلقات الخاصة بتاريخ كرة القدم، وسرد ما يعرفه عن الرموز الرياضيية ممن تولو رئاسة الجبلاية على مدار التاريخ .

وياتى تواجد فهمى عمر داخل الجبلاية ضمن سلسة من اللقاءات وجلسات التصوير التى تتم حاليا مع بعض الرموز الرياضية والإعلامية لتسجيل كل صغيرة وكبيرة فى تاريخ الجبلاية، ضمن التجهيزات التى تتم للاحتفال بمئوية اتحاد الكرة يوم ٣ ديسمبر المقبل. 

واستعان أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لادارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بعدد من الرياضيين فى اللجان التى يتم تشكيلها خلال الفترة الحالية، للمشاركة فى التجهيز لفعاليات مئوية الجبلاية.

ويأتي في مقدمة هؤلاء الرياضيين أحمد حسن قائد المنتخب الوطنى السابق وعصام الحضرى الحارس الاسطورى، وحسن شحاته المدير الفنى السابق للفراعنة وغيرهم من نجوم الرياضة القدامى بإعتبارهم خير من يمثل اتحاد الكرة فى مئويته.

واتفق مسئولو الجبلاية على تشكيل عدة لجان مهمتها التجهيز لمئوية اتحاد الكرة المقرر لها 3 ديسمبر المقبل 2021 ، والتي ستشهد إقامة أكثر من احتفالية خلال الأشهر المقبلة.

ويصل عدد اللجان الفرعية إلى 12 لجنة ، من بينها لجان رياضية ولجان إعلامية واستقبال كبار الزوار، والتجهيزات الفنية، خاصة أنه من المقرر توجيه الدعوة إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إنفانتينو لحضور الاحتفالية.

وشهدت الأيام الماضية عدة جلسات بين أحمد مجاهد رئيس الجبلاية و منتصر النبراوي رئيس شركة بريزنتيشن، للتحضير لمئوية اتحاد الكرة المقرر لها 3 ديسمبر المقبل، والتجهيز لعمل احتفالية تليق بمئوية الجبلاية.

 وتم الاتفاق على عقد الرؤي والأفكار التى ستقام فى مئوية اتحاد الكرة لإخراج المئوية بشكل مميز متضمنة أكثر من فكرة، خاصة أنها ستشهد تواجد العديد من رموز ونجوم الرياضة من معظم دول العالم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق