الطلائع يفترس الجونة برباعية نظيفة.. وحالة طرد وضربة جزاء ضائعة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

اكتسح فريق طلائع الجيش نظيره الجونة، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، عصر اليوم، الأربعاء، على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الـ18 للدوري المصري الممتاز.

افتتح الأهداف إسلام محارب في الدقيقة الـ30، من هجمة مرتدة قادها ناصر منسي مهاجم الفريق العسكري لمحارب، الذي سدد الكرة على الفور في أقصى الزاوية اليسري لأحمد عادل عبدالمنعم حارس الجونة.

وفي الدقيقة الـ90+2، يعزز ناصر منسي من تقدم الطلائع بهدف ثاني، بضربة رأس من ضربة ركنية.

ومع بداية الشوط الثاني، يضف أحمد سمير ثلاث أهداف الفريق العسكري، من عرضية منسي داخل منطقة الجزاء استقبلها الظهير الأيسر بتسديدة مباشرة داخل الشباك.

أختتم رباعية الطلائع اللاعب ذاته مضيفا الهدف الثاني له بصفة شخصية والرابع لفريقه، وتحديدا مع الدقيقة الـ80، من عرضية محارب جهة اليمين، استقبلها سمير بتسديدة قوية داخل الشباك.

كما شهدت المباراة أهدر أحمد سمير ظهير أيسر طلائع الجيش ضربة جزاء، في الدقيقة لـ62 احتسبها الحكم محمود عاشور، بعد عمرو جمال داخل منطقة الجزاء من جانب محمد نجيب مدافع الجونة.

ومع سخونة اللقاء إشهار الحكم عاشور الكارت الأحمر في وجه لؤي وائل مدافع الفريق الساحلي، في الدقيقة الـ74 عقب حصوله على الإنذار الثاني، بعد تدخل قوي على قدم عمرو مرعي لاعب طلائع الجيش.

وبهذه النتيجة يرفع الطلائع رصيده من النقاط إلى 17 نقطة، دفعته للمركز الثالث عشر، أما الجونة تجمد عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر، حيث لا يزال يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام إنبي والأهلي، يقامان في وقت لاحق من شهر أبريل الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق