منافس بيراميدز.. تقارير: جمال السلامي يحسم مستقبله مع الرجاء المغربي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشفت تقارير صحفية، أن جمال سلامي، المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، حسم رسميًا مستقبله مع الفريق، خلال ما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري.

وذكر موقع "Le360" المغربي، نقلًا عن مصدر داخل إدارة الرجاء، أن السلامي، قدم استقالته بشكل رسمي من تدريب الفريق، خلال ما تبقى من منافسات الموسم الجاري، مؤكدا أن هذا القرار نهائي ولا رجعة فيه.

وكان الموقع المغربي، أكد في وقت سابق، أن جمال سلامي هو الخيار الأفضل لإدارة الرجاء، لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، غير أن ضغوط الجماهير فرضت على المدرب، تقديم استقالته من الفريق الأخضر.

وسيقود الثنائي محمد البكاري وهشام بوشروان، المدربان المساعدين بالجهاز الفني، فريق الرجاء، خلال مباراته أمام حسنية أغادير، والمقرر لها مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري المغربي.

وكان الرجاء، قد تغلب على بيراميدز، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق