الترجي: لن نتهاون أمام مولودية الجزائر

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف حسام الدين أبو بكر، عضو اللجنة القانونية في الترجي التونسي، حقيقة تهاون ناديه أمام مولودية الجزائر في المباراة المرتقبة بينهما، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، لإقصاء الزمالك من المسابقة القارية.

وقال أبو بكر في تصريحات تليفزيونية اليوم، الأربعاء:" سنخوض اللقاء بهدف واحد فقط وهو الفوز، لن نتهاون أمام أي منافس فهذه سمعة نادينا، التي سنقاتل بكل قوة من أجل الحفاظ عليها".

وأضاف:" هناك عناصر مهددة بالغياب في المباريات المقبلة من دوري الأبطال، عقب الانتهاء من مواجهة اليوم في الدوري المحلي، سنعقد جلسة مع المدرب لمعرفة موقفه سواء بمنحها راحة أو الدفع به يوم السبت."

وعن تصريح مجدي تراوي المدرب العام للترجي، الذي أشار من خلاله إلى إمكانية حدوث تعاطف من قبل ناديها أمام مولودية الجزائر، أوضح هذا التصريح لم يُفهم على المحمل الصواب، المدرب تحدث عن إقصاء الزمالك مباشرة من خلال مواجهته بالفوز عليه، لكن لم يكن أبدًا إقصاءه بشكل غير مباشر."

ومن المقرر أن يستضيف الترجي نظيره الجزائري، مساء السبت القادم، على الملعب الأولمبي برادس، في ختام دوري المجموعات بالمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي الزمالك مع تونجيت السنغالي، في نفس التوقيت أيضا.

وتجدر الإشارة أن الترجي قد ضمن الصعود رسميا إلى دور الثمانية، عقب اعتلائه قمة المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه مولودية بـ8 نقاط، ثم الزمالك بـ6 نقاط وأخيرا بطل السنغال بـ4 نقاط.

ويكفي بطل الجزائر الفوز حتى يلحق برفقة بطل تونس، أو التعادل أمامه بشرط تعثر الفارس الأبيض أمام توتجيت.

أما الزمالك ليس أمامه سواء الفوز فقط مع انتظار تعثر مولودية أمام الترجي، حتى يضمن التأهل مباشرة إلى ثمن النهائي من البطولة القارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق