بعد هدفه في ريال مدريد.. صلاح خامس مصري يهز شباك الفريق الملكي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
دخل النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، قائمة اللاعبين المصرين، الذين سجلوا في شباك ريال مدريد الإسباني، على مر التاريخ.

وسجل صلاح، هدفًا في شباك الفريق الملكي، في المباراة التي جمعت ريال مدريد وليفربول، مساء الثلاثاء، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الريال، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبات صلاح، خامس لاعب مصري، يهز شباك ريال مدريد، على كافة الأصعدة (سواء في مباريات ودية أو رسمية).

محمد موسى، لاعب الزمالك، كان أول مصري، يسجل في شباك ريال مدريد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين بالقاهرة، في مارس عام 1961.

وحقق ريال مدريد، الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.

وسجل إبراهيم حسن، هدفًا لفريقه نيوشاتيل زاماكس السويسري، في شباك ضيفه مدريد، في المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي موسم 1991-1992، والتي انتهت بفوز نيوشاتيل بهدف دون رد.

ومن الطريف، أن إبراهيم حسن، سجل هدفًا في شباك فريقه بالخطأ في مرماه في مباراة الإياب، والتي انتهت بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف.

وسجل أحمد حسام "ميدو"، سجل هدفًا لفريقه مارسيليا الفرنسي، في شباك ضيفه ريال مدريد، في إطار الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوي أبطال أوروبا لموسم 2003-2004، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف.

وسجل محمد زيدان، هدفًا لفريقه هامبورج الألماني، في شباك ريال مدريد، في المباراة التي جمعتهما عام 2008، ضمن دورة الإمارات الودية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق