وادي دجلة يواجه البنك الأهلي في مباراة الإبتعاد عن شبح الهبوط

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

يحل فريق البنك الأهلي ضيفا على وادي دجلة في السابعة مساء اليوم باستاد السلام في الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز .

المباراة مهمة للفريقين في ظل سعيهما للإبتعاد عن شبح الهبوط حيث يحتل وادي دجلة المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة ولم يذق طعم الهزيمة في أخر 4 مباريات وجمع منها 6 نقاط بالتعادل مع الزمالك والإسماعيلي والإنتاج الحربي والفوز على سيراميكا كليوباترا ويسعى الفريق بقيادة مدربه التشيلي ماريو سالاس لمواصلة نتائجه الإيجابية والإبتعاد عن مثلث الهبوط .

على الجانب الأخر يحتل البنك الأهلي المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الزمالك من الأسبوع السابع عشر وجمع الفريق 4 نقاط من أخر 4 مباريات بالفوز على أسوان والتعادل مع غزل المحلة والهزيمة أمام المقاصة والإتحاد السكندري .

خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي إختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم :محمود الزنفلي وأحمد السعدني وعاصم صلاح ومحمد دبش ومحمد كوفي وأحمد ياسين ومحمد مصطفي ميدو وأسامه إبراهيم ومعروف يوسف وحسام الصانع وفلاديميرو إستيريلا ومحمد فتحي وكريم بامبو ومحمد حامد ومحمد عصام وموسي دياوارا ومحمود قاعود ومحمد فخري وأمير مدحت ومحمد المثناني وأحمد شرويدة وأحمد علي كامل .

يدير المباراة محمد سلامة ميدو ويساعده خالد السيد وعمران فريج ومعهم محمد مأمون حكما رابعا وحسام عزب حكم فيديو وعمرو عايد مساعد حكم فيديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق