رئيس الزمالك : اللاعبون عازمون على التأهل..وسنفعل ما علينا أمام تونجيت

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

قال المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة التي تدير نادي الزمالك إن الزمالك سيفعل ما عليه أمام تونجيث السنغالي ، دون النظر لنتيجة الترجي و المولودية في دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عبد العزيز في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس : مصممون على الفوز والتأهل للدور التالي بدوري أبطال إفريقيا،  سنفعل ما علينا و الباقي على الله ، اللاعبون يمتلكون روح عالية وعازمون على التأهل و نسعى لتحفزيهم لعبور دور المجموعات.

وعن أنباء رحيل اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك قال : لم نبلغ بأي شىء و أنا موجود حاليًا بصفتي رئيس اللجنة التي تدير الزمالك.

ونجح الزمالك في الفوز على مولودية الجزائر بنتيجة 2/0 في الجولة الماضية بدوري أبطال إفريقيا و يتبقى للزمالك مباراة واحدة فقط أمام نادي تونجيت السنغالي في ستاد القاهرة الدولي لا بديل عن الفوز فيها ، بينما ستجمع المواجهة الأخرى بين الترجي التونسي و مولودية الجزائر ، ويأمل الزمالك في خسارة المولودية من أجل مرافقة الترجي إلى دور الـ8.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بالمجموعة الرابعة، برصيد 5 نقاط، ومولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، خلف الترجي التونسي المتصدر، في رصيده 10 نقاط، ويتذيل المجموعة تونجيت السنغالي، برصيد 4 نقاط.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق