عطوة : وجدت معاملة سيئة في بيراميدز ..ومسئول قال لي «كتر خيرنا أننا خليناك تتدرب»

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أكد محمد عطوة لاعب نادي الاتحاد السكندري، أن التوأم حسام وإبراهيم حسن هما سبب انضمامه للاتحاد السكندري بعدما طلباه بالاسم للانضمام لزعيم الثغر.

وقال عطوة في تصريحات لقناة صدى البلد : عندما انتقلت للرائد السعودي أديت موسمين مميزين لكن الإعلام تجاهلني، وفي هذا التوقيت كان أكثر من فريق يتواصل معي لضمي على رأسهم الزمالك و بيراميدز.

وأضاف : وكيل لاعبين سابق ، وهو مسؤول حالي في بيراميدز تواصل معي عندما كنت بالسعودية، وقال لي إن المدير الفني لبيراميدز وقتها " ديسابر" يريد ضمي ومعجب بأدائي ، وفي نفس الوقت جعلني هذا المسئول أتواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي في مكالمة.

وواصل : وقعت لبيراميدز لكنني فوجئت بعد انضمامي للتدريبات بأن المدرب ديسابر يسألني عن مركزي ، وكان أمرا غريبا بالنسبة لي، وبعد فترة عندما تحدثت مع المدرب قال لي انه طلب التعاقد مع لاعب في نفس مركزي و أحد المسئولين في الفريق قال لي إن المدرب وجد أن الدوري السعودي ضعيف لا يمكن أن يحكم عليً من خلاله ونصحني هذا المسئول بالخروج للإعارة.

وأوضح أنه تعرض للإصابة بسبب خطأ في تشخيص من الجهاز الطبي لبيراميدز ورغم إصابته لم يهتم الجهاز الفني به وكان النادي يعلن أن غيابه لأسباب فنية رغم أن غيابه للإصابة.

وأشار إلى أنه بعد تعافيه من الإصابة كان قد تغير الجهاز الفني، و علم وقتها من أحد الوكلاء أن بيراميدز قرر رحيله، حيث كلمه الوكيل لتسويقه ، رغم أن بيراميدز لم يخطره.

وأشار إلى أن النادي بعد ذلك أخطره أن يتدرب وحده ، و المدرب طلب منه أن يتدرب مع أخصائي التأهيل رغم أنه كان قد تعافى ، وعندما اعترض اللاعب قال أحد المسئولين ببيراميدز له "كتر خيرنا أننا خليناك تتدرب طول الفترة اللى فاتت و مش هنجهزك عشان تروح نادي تاني".

وأتم " رحلت بعدها للاتحاد السكندري ، لكن ربنا  يسامحهم على السنة اللى ضاعت من مسيرتي و المعاملة السيئة التي ووجدتها في بيراميدز".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق