اتحاد الكرة يعلن حكام مباريات اليوم فى الدورى

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة وجيه، حكام مباريات اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز .

ويقود مباراة الجونة مع طلائع الجيش التى ستقام فى الثالثة عصرا، طاقم تحكيم مكون من محمود عاشور حكما للساحة ويعاونه كلا من سمير جمال مساعد أول وسيد نافع مساعد ثاني  والسيد محمد أحمد حكما رابعا ومحمود ناصف حكم فيديو وعاطف حسين حكم فيديو مساعد. 

فيما يدير مباراة وادي دجلة  مع البنك الاهلي التى ستقام فى السابعة مساء،  محمد سلامة ميدو حكما للساحة ويعاونه كلا من خالد السيد مساعد أول وعمران فريج مساعد ثاني ومحمد مأمون حكما رابعا  وحسام عزب حكم فيديو وعمرو عايد حكم فيديو مساعد. 

ويدير مباراة الإسماعيلي مع المصري التى ستقام فى التاسعة مساء، الدولى محمد معروف حكما للساحة ويعاونه كلا من شريف عبدالله مساعد أول واحمد لطفي مساعد ثاني  وياسر عبدالحق حكما رابعا  والسيد شعبان حكم فيديو واحمد حمدي حكم فيديو مساعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق