روبرتسون: لم نستحق أي شيء أمام ريال مدريد.. وفينالدوم: يجب أن نسجل على ملعبنا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أكد أندي روبرتسون ظهير ليفربول الإنجليزي، أن فريقه لم يستحق الفوز في لقاء اليوم أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال روبرتسون في تصريحات ما بعد المباراة: "لم نسحتق أن نخرج باي شي من هذه المباراة، الإيجابية الوحيدة هي أننا سجلنا هدف خارج أرضنا".

وأضاف قائد الفريق في لقاء الليلة الهولندي جورجينيو فينالدوم: "كانت مباراة صعبة وريال مدريد فريق جيد جداً".

وتابع: " الهدف خارج الأرض يمنحنا الثقة، يجب أن نسجل في مباراة الإياب وأن لا نستقبل اي هدف".

ووضع الميرنجي قدما نحو التأهل للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه الريدز بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية من البطولة.

وسجل أهداف ريال مدريد فينيسيوس جونيور (هدفين) في الدقيقتين 27 و65، وماركو أسينسيو في الدقيقة 36، فيما سجل هدف ليفربول محمد صلاح في الدقيقة 51.

ويلتقي الفريقان يوم 14 أبريل الجاري في مباراة الإياب، حيث يكفي الريال التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف للتأهل للدور التالي، فيما يحتاج ليفربول إلى الفوز بهدفين نظيفين للتأهل للدور التالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق