وزير الرياضة: منتخب السلاح يكتب تاريخًا من ذهب فى الرياضة المصرية

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالإنجاز الذى حققه لاعبى منتخب السلاح بالتتويج بالميدالية الذهبية بمنافسات الفرق لسلاح السيف ببطولة العالم للشباب والناشئين، والتى تستضيفها مصر خلال الفترة من 3 إلي 11 إبريل 2021، وهي الميدالية الأولى في تاريخ مصر بمنافسات الفرق والذهبية الأولى أيضا لمصر في بطولات العالم للشباب.

وقال وزير الرياضة إن منتخب السلاح يسطر تاريخ بحروف من ذهب فى الرياضة المصرية بعد انجاز الذهبية ومن قبلها التأهل إلى أولمبياد طوكيو وهو حدث لم يتكرر منذ 1912 وهو التتويج بذهبية منافسات الفرق  ، والذى يعتبر انعكاس لأهمية  الدور الذى تقوم به الدولة المصرية فى الملف الرياضى والاهتمام بالابطال والرياضة فى مصر والتى تشهد طفرة غير مسبوقة .

ومثل المنتخب الوطني للشباب فى منافسات الفرق لسلاح السيف كل من مازن العربي، إياد معروف، أدهم معتز، زياد نوفل.

يشارك فى البطولة  نحو 1079 لاعبا ولاعبة، و 500 مدرب وإدارى من مختلف دول العالم، ويتم تطبيق كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية لحماية جميع المشاركين والحفاظ على صحتهم في ظل مجابهة تحديات فيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق